شركة عزل فوم بخميس مشيط

شركة عزل فوم بخميس مشيط

شركة عزل فوم بخميس مشيط توفر حماية متكاملة للمباني لأنها يتم تطبيقها للأسطح والجدران وتحمي من الرطوبة وتساقط الأمطار وأشعة الشمس، وتستخدم في عزل الخزانات أيضًا والمسابح وتضمن أفضل النتائج لأنها تتميز بالكثير من المميزات، ويتم تطبيقها بأقل الأسعار أيضًا لأن سعرها في متناول الجميع، كما أن شركة قمة البناء تقدم خصومات وتخفيضات كبيرة.

عزل فوم بخميس مشيط

يعتبر الفوم من أفضل مواد العزل الذي يستخدم في العزل المائي والحراري في نفس الوقت وبذلك يستطيع أن يوفر حماية كاملة للمباني عندما يتم استخدامه للأسطح والجدران.

يحمي الفوم من التسريب المائي في فصل الشتاء الذي يسبب الكثير من المشاكل والأضرار.

كما أنه يحمي من أشعة الشمس الشديدة التي تسبب الحر الشديد واستهلاك طاقة كهربائية كبيرة في تشغيل المكيفات.

ولا يقتصر عمل شركة عزل فوم بخميس مشيط على العزل المائي والحراري فقط. بل يقوم بالعزل الصوتي أيضًا للحماية من الاصوات العالية والمزعجة والتمتع بالهدوء والاسترخاء.

عزل الاسطح بالفوم

يوجد بعض الخطوات التي يتم القيام بها من قبل الفنيين في شركة قمة البناء عند عزل الاسطح بالفوم، ومن أهم هذه الخطوات الآتي:

  • تنظيف الأسطح جيدًا من الأتربة والاتساخات.
  • معالجة الأسطح أولًا من خلال سد التشققات والتصدعات الموجودة فيها.
  • لابد من وضع الفوم بسمك معين يتناسب مع المكان الذي يحتاج للعزل.
  • بعدها يتم رش الفوم على الأسطح باستخدام أحدث الماكينات المستخدمة في رش الفوم.
  • يترك حتى يجف تمامًا وبعدها يتم وضع طبقة أخرى وتترك أيضًا لمدة يوم كامل حتى تجف.

عزل الفوم للاسطح بخميس مشيط

يتميز الفوم بالكثير من المميزات التي لا تتواجد في أي مادة عزل أخرى ومن أهم هذه المميزات الآتي:

  • عزل الفوم للاسطح بخميس مشيط يوفر الكثير من الأموال لأنه سعره مناسب لكافة الفئات ولا يحتاج لوضع مادة أخرى للعزل معه لأنه عازل مائي وحراري وصوتي في نفس الوقت.
  • يتميز بخفة الوزن ما يجعله لا يسبب ثقل على الأسقف ولا يسبب التشققات والتصدعات للأسقف.
  • يسهل وضعه على الأسطح وذلك لأنه عبارة عن رغوة يتم رشها باستخدام ماكينة رش.
  • لديه القدرة على تحمل جميع العوامل المناخية سواء الحرارة الشديدة أو البرودة الشديدة أو الرطوبة أو تساقط الأمطار.
  • مقاوم للحرائق والبكتيريا والفطريات والروائح الكريهة.
شركة عزل فوم بخميس مشيط

عزل فوم للشينكو

الشينكو من أكثر أفضل أنواع العزل وعادة ما يتم وضعه على المخازن والمستودعات لأنه عبارة عن ألواح معدنية تحمي من الأمطار ومن الرطوبة.

ويتم عزلها بالفوم من أجل الحصول على أعلى درجة من الحماية.

لكي تقوم بعمل عزل فوم للشينكو عليك التواصل مع شركة متخصصة مثل شركة قمة البناء التي تتميز بالكثير من المميزات وتقدم الخدمة بأقل الأسعار.

يمكنك التواصل مع شركة عزل فوم بخميس مشيط بكل سهولة. من خلال الاتصال الهاتفي بها على الأرقام الموجودة على صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وسوف يتم تلبية طلبك في اسرع وقت ممكن.

عزل الفوم بولي يوريثان بخميس مشيط

يتم عزل الفوم بولي يوريثان بخميس مشيط بطريقتين مختلفتين وكل منهم يعطي نفس النتيجة في الحماية من التسريب المائي والحراري والصوتي وهما:

  • العزل الفوم بولي يوريثان بمادة صلبة وهي عبارة عن ألواح تحمي من الأمطار وتعطي نتائج مذهلة.
  • العزل الفوم بولي يوريثان بمادة سائلة وهو عبارة عن رغوة يتم تطبيقها من خلال ماكينة تقوم برشها على هيئة رزاز.

ومن أهم ما يميز الفوم بولي يوريثان أنها شديدة الالتصاق بالأسطح أي انها لا تحتاج إلى مادة لاصقة. وبمجرد وضعها تلتصق بالأسطح والجدران.

في الختام يمكنك التواصل مع شركة عزل فوم بخميس مشيطبكل سهولة وانت في منزلك بدون الحاجة إلى الذهاب إلى الشركة. ويمكنك الحصول على الخدمة في أسرع وقت ممكن وبأقل الأسعار أيضًا.

دليل شامل: كيفية عزل أسطح المنازل بفعالية

عند البحث عن طرق لتحسين كفاءة المنزل وتوفير الطاقة، يعد عزل سطح المنزل من الخطوات الأساسية والفعّالة. فبفضل عملية العزل الجيدة، يمكنك تقليل فاتورة الطاقة، وتحسين راحتك في المنزل، وتقليل الاستهلاك الضار للطاقة. في هذا الدليل، سنستكشف كيفية عزل أسطح المنازل بفعالية.

١. التحضير والتنظيف:

قبل البدء في عملية العزل، يجب التأكد من نظافة سطح السقف. يمكن استخدام المساحيق والمنظفات المناسبة لإزالة الأوساخ والشوائب. من الضروري أيضًا إصلاح أي تشققات أو تسريبات موجودة في السقف لضمان فعالية عملية العزل.

٢. اختيار المواد العازلة المناسبة:

تتوفر العديد من المواد العازلة في السوق، بما في ذلك العزل الحراري السائل، والعزل الرغوي، والألواح العازلة. يجب اختيار المواد بعناية وفقًا لاحتياجات المنزل وتوفرها في المنطقة.

٣. تطبيق الطبقة العازلة:

بعد التحضير، يتم وضع الطبقة العازلة بعناية على سطح السقف. يجب اتباع تعليمات الصانع بدقة لضمان تطبيق صحيح للمواد العازلة.

٤. التثبيت الصحيح:

من الضروري التأكد من تثبيت العزل بشكل صحيح وضمان عدم وجود فراغات أو فجوات تسمح بتسرب الهواء أو الماء. يمكن استشارة محترفين مؤهلين لضمان تنفيذ العمل بشكل صحيح.

٥. إضافة الطبقة الحماية:

للحفاظ على فعالية العزل، يمكن إضافة طبقة حماية مثل الطلاء العازل. هذه الطبقة تساعد في حماية العزل من التآكل والتلف الناتج عن التعرض للعوامل البيئية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *