شركة عزل خزانات بجازان

شركة عزل خزانات بجازان

شركة عزل خزانات بجازان من افضل الشركات التي تقدم هذه الخدمة لأنها تعتمد في تقديمها على فنيين محترفين، وعلى الرغم من ذلك فهي تحصل على أقل الأسعار، ولا تقتصر الخدمة التي تقدمها على العزل المائي فقط، بل تقوم بالعزل الحراري أيضًا لحماية المياه داخل الخزانات من التلوث، لكي تظل صالحة للاستخدام الآدمي.

شركة عزل خزانات المياه بجازان

تتميز شركة عزل خزانات المياه بجازان بتقديمها الكثير من الخدمات والتي منها الآتي:

  • تقوم بالكشف عن التسريب المائي في الخزانات ومعرفة المشكلة وراء التسريب.
  • تقدم تقارير معتمدة لشركة المياه بعد فحص الخزانات وإيجاد مشكلة التسريب وذلك من أجل خفض فاتورة المياه.
  • تقوم بخدمة العزل المائي للأسطح والخزانات والمسابح والحمامات.
  • لا تقتصر الخدمة التي تقدمها عزل الخزانات فقط، بل أنها تقوم بتنظيف الخزانات أيضًا.

عوازل خزانات المياه

يوجد انواع كثيرة من عوازل خزانات المياه التي تستخدمها شركة قمة البناء والتي منها الآتي:

  • البيتومين: وهو من أفضل مواد العزل وأكثرها شيوعًا وذلك بسبب سعره الرخيص الذي يكون في متناول أيدي الجميع، لكنه لا يستخدم في العزل الداخلي للخزان لأنه يتفاعل مع المياه بل يتم استخدامه في عزل الخزان من الخارج فقط.
  • الايبوكسي: يتميز الايبوكسي بأنه مادة آمنة في الاستخدام ولا تتفاعل مع المياه لذلك يتم استخدامها للخزانات من الداخل، كما أنه يتحمل الصدمات وقادر على التحمل لسنوات طويلة لأنه يصعب تلفه.
  • العزل الأسمنتي: أهم ما يميزه القوة والمتانة والقدرة على التحمل لسنوات طويلة بدون التعرض للتلف، كما أنه يحقق أفضل النتائج في العزل.

عزل خزانات المياه الخرسانية بجازان

تقوم شركة عزل خزانات بجازان بعملية عزل خزانات المياه الخرسانية بجازان من خلال استخدام العزل الاسمنتي ويتم تطبيقه كالآتي:

  • يتم تفريغ الخزان من المياه الموجودة فيه.
  • يتم تنظيفه جيدًا من الأتربة.
  • يتم تطبيق الطبقة الأولى من العزل الاسمنتي بسمك معين، وتترك لعدة ساعات حتى تجف.
  • بعدها يتم تطبيق الطبقة الثانية بسمك أقل من السمك الأول وتترك أيضًا حتى تجف.
  • الخطوة الأخيرة هي وضع مادة الاكريليك حتى تكون طبقة حماية لماظة العزل.
شركة عزل خزانات بجازان

عزل الخزان بعد التلييس

إذا كنت بحاجة إلى عزل خزان بعد التلييس عليك بضرورة التواصل مع شركة عزل خزانات بجازان.

لأنها لديها كافة الإمكانيات والمقومات التي تجعلها تقدم الخدمة بأعلى احترافية ويمكن التواصل معها من خلال أرقامها الهاتفية.

لا تتأخر الشركة عن تلبية طلبك بل تقوم بإرسال المختص في أسرع وقت من أجل تلبية الخدمة، ولا يتأخر الفني عن موعده، بالإضافة إلى أنه يستطيع إنجاز الخدمة في أسرع وقت ممكن.

اسعار عزل الخزانات بجازان

يتم تحديد اسعار عزل الخزانات بجازان بناء على حجم الخزان لأن كلما كان حجم الخزان كبير كلما استهلك كمية أكبر من مادة العزل.

كما تعتمد اسعار عزل الخزانات بجازان على نوع الخزان، وعلى نوع مادة العزل التي يقوم باستخدامها لأن كل مادة ولها السعر الخاص بها.

لكن بشكل عام تحصل  شركة عزل خزانات بجازان على أقل اسعار عزل الخزانات بجازان لأنها تحاول توفير الكثير من الأموال للعملاء.

كما تحاول تقديم خدماتها لكافة الفئات للحماية من التسريب المائي للخزانات.

تقوم الشركة بتقديم الخصومات والتخفيضات من أجل إرضاء العملاء وكسب ثقتهم لأنها تعلم أن نجاح الشركة متوقف على إرضاء العملاء.

في الختام يمكنك التواصل مع شركة قمة البناء افضل شركة عزل خزانات بجازان وطلب الخدمة والحصول على أفضل النتائج، وذلك لأن الشركة تقوم باختبار عملية العزل بعد الانتهاء منها للتأكد من نجاحها، وتقدم الشركة ضمان على عدم التعرض للتسريب لعدة سنوات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *